Close ad

تجديد حبس متهم بتجميع كمية من «تبغ السجائر» مجهول المصدر بالجمالية

19-3-2024 | 07:37
تجديد حبس متهم بتجميع كمية من ;تبغ السجائر; مجهول المصدر بالجماليةالتبغ
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس مالك شركة لتجميعه كمية من تبغ السجائر مجهول المصدر بمنطقة الجمالية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط مالك شركة لإدارته مخزن بدون ترخيص وتجميعه كميات كبيرة من التبغ مجهول المصدر بقصد طرحه بالأسواق بمنطقة الجمالية.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة؛ قيام (مالك شركة - مقيم بمحافظة الجيزة) بإدارته مخزن بدون ترخيص كائن بدائرة القسم، وقيامه بتجميع كميات كبيرة من التبغ مجهول المصدر ووضعه داخل زجاجات وأكياس مدون عليها علامات تجارية مقلدة بقصد طرحه بالأسواق غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

بتقنين الإجراءات تم ضبطه وعثر بداخل المخزن على (3 أجولة بداخلهم كمية من تبغ السجائر وزنت 300 كيلو جرام – 84 زجاجة تبغ "جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها"- كمية من العبوات الفارغة المعدة للتعبئة والملصقات).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: