Close ad

تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين وسرقتهم بعابدين

19-3-2024 | 06:55
تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين وسرقتهم بعابدينتجديد حبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، بتجديد حبس 3 متهمين بالنصب على المواطنين راغبي التوظيف و استدراجهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  4 أيام على ذمة التحقيقات. يوما على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من (عاطل- مقيم بمحافظة الشرقية)، يفيد تضرره من (عاطل- مقيم بمحافظة المنيا) لقيامه بالتواصل معه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و إيهامه بقدرته على توظيفه بإحدى شركات الأدوية وطلب التقابل معه بدائرة القسم للاتفاق على الأوراق المطلوبة للوظيفة.

وعقب تقابلهما بدائرة القسم طلب منه هاتفه المحمول لتصوير الأوراق المطلوبة للتوظيف، إلا أنه فوجئ بمغافلته وسرقة الهاتف المحمول.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتصرفه فيه بالبيع لعميليه (سيئ النية - مقيمان بمحافظتي القاهرة والجيزة "لأحدهما معلومات جنائية").. تم ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولى عليه.

واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين وارتكابهم (6) وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن باقي المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: