Close ad

طقس الأسبوع الثاني من رمضان.. الأرصاد تُحذر من رياح وأمطار رعدية وطقس بارد| صور

18-3-2024 | 19:22
طقس الأسبوع الثاني من رمضان الأرصاد تُحذر من رياح وأمطار رعدية وطقس بارد| صور رياح وأمطار - ارشيفية
دينا المراغي

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس في الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك، والذي يبدأ من اليوم الإثنين، وحتى الأحد المقبل؛ حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على كافة الأنحاء، وبارد ليلًا وفي الصباح الباكر.

موضوعات مقترحة

وأشارت الأرصاد الجوية إلى سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر والطرق المؤدية منها إلى سيناء.

وقالت إن هناك أمطارًا خفيفة إلى متوسطة مساءً على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى نشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متباعدة من اليوم، يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

فيما نشهد يوم الثلاثاء المقبل أمطارًا متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفة على السواحل الغربية وخليج السويس وسيناء.

أما يوم الأربعاء المقبل.. تتعرض البلاد لارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، يصاحبها شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة