Close ad

بايرن ميونخ يحسم مصير جنابري هذا الصيف

18-3-2024 | 16:24
بايرن ميونخ يحسم مصير جنابري هذا الصيفسيرجي جنابري لاعب بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

علق خبير الانتقالات فابريزيو رومانو على مصير الدولي الألماني سيرجي جنابري، جناح فريق بايرن ميونخ، بعد التقارير التى تحدثت عن إمكانية رحيله فى الصيف المقبل.

موضوعات مقترحة

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة "إكس"، "كان لدينا الكثير من الشائعات حول لاعبي بايرن ميونخ فى الفترة الأخيرة، والآن هناك تكهنات بأن سيرج جنابرى سيكون متاحًا هذا الصيف، مع اهتمام محتمل من الدوري الإنجليزي، على الرغم من أننى أفهم أن خطط البايرن ستكون جاهزة بمجرد تعيين مدرب جديد".

وأضاف، "لا يزال الوقت مبكرًا لاتخاذ هذا النوع من القرارات، ولكن بالتأكيد سيكون هناك اهتمام بجنابري فى حال قرر البايرن وضعه فى السوق هذا الصيف، أنا متأكد من أننا سنرى عروض له، ولكن من السابق لأوانه قول أن هذا سيكون الحال بالتأكيد".

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن وجود نية لدي ملاك نادي بايرن ميونخ لبيع جنابري في الصيف المقبل، وقالت الصحيفة في تقريرا لها أن النادى فى حالة تلقى 45 مليون يورو مقابل صانع ألعابه، فإن إدارة البايرن مستعدون لمناقشة العرض.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولي نادي بايرن ميونخ يعتبرون جنابري وبعض النجوم تحت المراقبة حتي نهاية الموسم، وفي حالة نجاح جنابري في تطوير مستواه سيبقي وإلا فإن قيمته التسويقية ستنخفض، ما يعني رحيله فى الصيف قبل أن يخسر النادى من استمراره وسط تراجع مستواه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة