Close ad

مشاكل أسرية وراء غياب جواو كانسيلو عن مواجهة أتلتيكو مدريد

18-3-2024 | 16:24
مشاكل أسرية وراء غياب جواو كانسيلو عن مواجهة أتلتيكو مدريد جواو كانسيلو
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سبب غياب جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمس أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز برشلونة 3-0.

موضوعات مقترحة

 

وأكد خافي ميجيل الصحفي الإسباني بصحيفة آس الإسبانية أن عدم سفر كانسيلو إلى مدريد كان بسبب وجود مشكلة شخصية، فيما أكد فيرمين لوبيز لاعب برشلونة أن زميله فى الفريق يعاني من ظروف أسرية صعبة وذلك بعدما أهدى فوز أمس إلى كانسيلو قائلا، "أهدى هذا الفوز لجواو كانسيلو الذي يعاني من ظروف صعبة فى المنزل".

ولم تكشف التقارير الصحفية الإسبانية، حتى الآن، عن الأسباب الشخصية التى دفعت اللاعب للغياب عن مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد.

ولعب كانسيلو 32 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الجاري، وساهم اللاعب في ثمانية أهداف؛ إذ سجل أربعة وصنع مثلها، ويرتبط البرتغالي بتعاقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027 وسيعود للفريق الإنجليزي بمجرد انتهاء اعارته الي برشلونة بنهاية الموسم الجارى.

من ناحية أخرى، أسدل الستار على منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، مساء أمس الأحد، بمواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني
فاز فريق ريال مدريد الإسباني على أوساسونا بنتيجة 4-2، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، فيما يتواجد فريق أوساسونا في المرتبة العاشرة بـ36 نقطة.

تعرض فريق جيرونا الإسباني لخسارة جديدة أمام نظيره خيتافي بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتراجع جيرونا الذى جاء ثالثا فى الترتيب برصيد 62 نقطة، في الآونة الأخيرة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ليتلقى الهزيمة 4 مرات في آخر 6 مباريات، ضد كل من ريال مدريد وأتلتيك بلباو وريال مايوركا وخيتافي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: