Close ad

مدرب كرواتيا: نطمح في الفوز على نسور قرطاج ببطولة كأس العاصمة الإدارية

18-3-2024 | 15:58
مدرب كرواتيا نطمح في الفوز على نسور قرطاج ببطولة كأس العاصمة الإداريةزلاتكو داليتش مدرب كرواتيا
وكالات الأنباء

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أهمية بطولة كأس العاصمة الإدارية المقرر انطلاقها فى مصر خلال فترة التوقف الدولية الحالية، موضحا أن البطولة لها فوائد عديدة ويتوقع أن تكون فى أجواء رياضية أكثر متعة بسبب الحضور الجماهيري المتوقع.

موضوعات مقترحة

وقال زلاتكو داليتش فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي، "ستكون هناك أجواء كروية أكثر فى البطولة فى مصر، بسبب تواجد عدد أكبر بكثير من المتفرجين والجمهور".

وأضاف، "أجواء كرة قدم أفضل بكثير، أريد أن أذهب للاختلاط والاسترخاء، ولكن ليس بمعنى أننا سنتجاهل النتيجة، لقد خسرنا أمام تونس من قبل وهذه فرصة للانتقام، سنبذل قصارى جهدنا فى هذه اللحظة".

وتحدث داليتش عن عودة إيفان بريسيتش قال: "إيفان معنا، سيأتي إلى المعسكر نريد أن نرى حالته عن قرب ، نسمع بعضنا باستمرار، كل شيء يتحسن، لكن يجب ألا يتسرع، كانت لدينا أمثلة للاعبين الذين تعجلوا ثم جددت إصابتهم.

وعن اختيارات اللاعبين قال: "ليس لدينا الكثير من الخيارات بشأن هذا الأمر، لوكا سوتشيتش لا يمكنه أن يكون معنا، عليه أن يغيب عن التجمع للمرة الثانية بسبب الإصابة، ماركو باساليتش يستعيد لياقته الآن مرة أخرى، وقد أصبح مركزه مفتوحًا فى الدفاع، هناك آليتا كار وباريشيتش، ونيكولا مورو لن يلعب في بولونيا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة