Close ad

ديكورات «جودر» خاصة بفريق العمل وليست تابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي| خاص

18-3-2024 | 16:21
ديكورات ;جودر; خاصة بفريق العمل وليست تابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي| خاص ديكورات جودر
سارة نعمة الله

قال مصدر مسئول بمدينة الإنتاج الإعلامي، إن الخسائر التي حدثت بديكورات مسلسل «جودر- ألف ليلة وليلة» محدودة وتم السيطرة عليها.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن ديكورات المسلسل خاصة بصناع العمل كانوا قد قاموا ببنائها وليست ديكورات أصيلة تابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي. 

وعلى الجانب الآخر، علمت «بوابة الأهرام» أن الإصابات التي وقعت بين عدد العمال والفنيين محدودة، وذلك خلال التحضير لتصوير أحد مشاهد العمل. 

كان حريقًا محدودًا بديكورات  مسلسل «ألف ليلة وليلة- جودر» الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الأمن بالمدينة بالتعامل الفورى مع الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه تمامًا وإخماده، وتقوم حاليًا قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي توجهت على الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها من إجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق والاطمئنان تمامًا من السيطرة عليه، وقد باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بقيادة اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة هذه العمليات.

 وأسفر الحريق عن عدد محدود من الإصابة بالاختناق، وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية لها بالمركز الطبي بالمدينة، كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاعه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة