Close ad

نجم ريال مدريد يعلق على مواجهة إسبانيا بملعب سانتياجو بيرنابيو

18-3-2024 | 15:57
نجم ريال مدريد يعلق على مواجهة إسبانيا بملعب سانتياجو بيرنابيوالبرازيلي فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد
وكالات الأنباء

علق البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، على التجربة المختلفة التي سيعيشها خلال التوقف الدولي الجاري، حيث سيخوض مباراة ودية برفقة منتخب البرازيل أمام إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

موضوعات مقترحة

وقال فينيسيوس، فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، "سيكون شعورًا رائعًا أن أتمكن من اللعب فى البرنابيو، وهو بيتي، جنبًا إلى جنب مع غالبية مشجعي ريال مدريد ومرتديا قميص المنتخب الوطني.. وهو الشيء الأكثر أهمية دائمًا".

وأضاف، "من الجيد دائمًا اللعب ضد الأفضل، إنها الفرصة التى يمكننا فيها إظهار قوتنا، يجب أن نركز منذ البداية لنقدم مباراة رائعة ونلعب كرة قدم جميلة".

واختتم قائلا، "سعيد بتمثيل منتخب بلادي مرة أخرى.. حماسي يبدو وكأنها المرة الأولى التي أعيش خلالها ذلك الأمر، ونحن نستعد بشكل متزايد لهدفنا، وهو كوبا أمريكا، لذلك علينا أن نستعد بتقديم مباريات رائعة".

ويغيب البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام أتليتك بيلباو بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمام أوساسونا في المباراة التى أقيمت السبت الماضي وانتهت بفوز الريال 4-2 فى الدوري الإسباني.

وكان فينيسيوس قد تلقى بطاقة صفراء أمام كل من أوساسونا وسيلتا فيجو وفالنسيا، ليتم إيقافه المباراة المقبلة أمام أتلتيك بيلباو.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: