Close ad

الاتحاد ينتظر نتيجة فحص لويز فيليبي بعد إصابته أمام الفتح

18-3-2024 | 15:27
الاتحاد ينتظر نتيجة فحص لويز فيليبي بعد إصابته أمام الفتحلويز فيليبي لاعب اتحاد جدة
وكالات الأنباء

يترقب نادي الاتحاد السعودي موقف البرازيلي لويز فيليبي لاعب الفريق من العودة للمشاركة مع النمور، بعد الإصابة التي سبق وتعرض إليها مؤخرًا.

موضوعات مقترحة

ويخوض فريق الاتحاد فترة راحة سلبية خلال الفترة الحالية، في ظل توقف المنافسات على خلفية ارتباط منتخب السعودية بخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم 2026.

وتعرض لويز فيليبي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الاتحاد ضد الفتح التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي، وانتهت بفوز النمور بـ4-2.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن النجم البرازيلي سيخضع لكشف طبي خلال الأيام المقبلة، للتأكد من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفتح الأخيرة.

واضطر الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني للفريق ، إلى استبدال فيليبي بفواز الصقور، خلال المباراة، بعد أن عانى إصابة في العضلة الخلفية.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الصحيفة السعودية قد أكدت أن الإصابة لا تدعو للقلق، على أن يتم تأكيد تشخيص الإصابة بشكل نهائي من خلال الفحوصات التي سيجريها اللاعب، قبل عودة اللاعبين لأداء التدريبات الجماعية الجمعة المقبل، بعد الإجازة التي منحها لهم مدرب الفريق.

ويأتي فريق الاتحاد في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، جمعهم من 23 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من مسابقة دوري روشن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: