Close ad

مجوهرات نجوم الهيب هوب تعرض في متحف التاريخ الطبيعي بنيويورك

18-3-2024 | 14:06
مجوهرات نجوم الهيب هوب تعرض في متحف التاريخ الطبيعي بنيويوركمجوهرات نجوم الهيب هوب
الألمانية

 من المقرر عرض السلاسل الذهبية السميكة، والمجوهرات المزدانة بالحجارة الكريمة الخاصة بنجوم الهيب هوب مثل نيكي ميناج، وتيلر ذا كريتور، وإريكاه بادو، وايساب روكي في متحف بنيويورك.

موضوعات مقترحة

ومن بين النقاط الرئيسية في المعرض الذي يقام في متحف التاريخي الطبيعي في نيويورك، تاج سليك ريك المرصع بالحجارة الكريمة، و"قطعة المسيح" الأسطورية الخاصة بنوتوريوس بي أي جي، وهي عبارة عن سلسلة ودلاية، وقلادة "باربي" المتلألأة الخاصة بنيكي ميناج.

ومن المقرر أن يفتتح المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، المعروف أكثر بمجموعاته من الحيوانات وهياكل الديناصورات، المعرض المسمى "برودة الجليد: معرض مجوهرات الهيب هوب" اعتبارا من التاسع من مايو فصاعد.

وقالت فيكي توباك إحدى القائمين على المعرض "المجوهرات هي حجر زاوية في ثقافة الهيب هوب ويمكن أن ترى تطور المجوهرات إلى جانب صعود الهيب هوب نفسه".

احتفل الهيب هوب الذي نشأ في برونكس في نيويورك قبل أن يصبح أحد أشهر أنواع الموسيقى في العالم، بمرور 50 عاما على نشأته العام الماضي.

ويشتهر متحف التاريخ الطبيعي المترامي الأطراف في نيويورك، الذي افتتح قبل نحو 150 عاما في مانهاتن بجوار سنترال بارك، بمعروضاته في مجالات مختلفة من العلوم بما في ذلك الحيوانات والنباتات والتغير المناخي وتشكل الأرض وحماية البيئة والفضاء الخارجي.

وربما أشهر ما في المتحف هو هياكل الديناصورات العملاقة، وكذلك محاكاة بالحجم الطبيعي للأفيال والأسود، والحوت الأزرق المتدلي من السقف في إحدى غرف العرض.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة