Close ad

عضو بالتنسيقية: القمة المصرية الأوروبية دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية وشهادة ثقة جديدة أمام المستثمرين

18-3-2024 | 13:24
عضو بالتنسيقية القمة المصرية الأوروبية دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية وشهادة ثقة جديدة أمام المستثمرينالدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي
محمد الإشعابي

أكد الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن ترفيع العلاقات المصرية الأوروبية إلي مستوى الشراكة الشاملة، بمثابة انطلاقة جديدة من الشراكة والتعاون الإستراتيجي بين مصر والاتحاد الأوروبي، لافتًا إلي أن تلك الزيارة وما تم فيها من اتفاقيات تعتبر شهادة ثقة جديدة في مسار الاقتصاد المصري.

موضوعات مقترحة
 ‏
 ‏‏وأوضح "هجرس" في تصريحات له اليوم الإثنين، أن القمة المصرية الأوروبية رسالة طمأنة وتحفيز للمستثمرين العرب والأجانب، في استقرار أوضاع الاقتصاد المصري، منوهًا إلي أن القمة تأتي في توقيت صعب إقليميًا ودوليًا وهو ما يوضح أهمية مكانة مصر الرائدة في منطقتها. 

وأضاف عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، أن العالم ينظر لمصر في ظل التوترات الراهنة على أنها رمانة ميزان المنطقة، وركيزة مهمة من ركائز دعم الاستقرار فيها.

وتابع: أن الاتفاق الجديد بين مصر والاتحاد الأوروبي دفعة قوية للشراكة الإستراتيجية والاقتصادية مع مصر تهدف للوصول إلي استدامة اقتصادية تستطيع مواجهة التحديات العالمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: