Close ad

جواو فيليكس يرد على هجوم جماهير أتلتيكو مدريد ضده في لقاء برشلونة

18-3-2024 | 13:16
جواو فيليكس يرد على هجوم جماهير أتلتيكو مدريد ضده في لقاء برشلونةجواو فيليكس لاعب برشلونة
وكالات الأنباء

علق البرتغالي جواو فيليكس نجم فريق برشلونة الإسباني المعار من صفوف أتلتيكو مدريد على الهجوم العنيف الذي تعرض له من جانب جماهير الروخي بلانكوس خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

موضوعات مقترحة

وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة التي جمعت بين الفريقين، بفوز البلوجرانا بثلاثية دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني التي أقيمت مساء أمس الأحد.

وقال جواو فيليكس في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس: “جماهير أتلتيكو مدريد لا تعرف الأشياء التي حدثت لي هنا خلال الفترة التي كنت فيها”.

وتابع النجم البرتغالي في تصريحاته: “الجماهير لا تعرف ما يحدث داخل غرف اللاعبين، أنا أتفهم غضبهم، لكن لا يجب أن ينظروا لي كما لو أنني الرجل السيء”.

واختتم لاعب برشلونة المعار من الروخي بلانكوس، تصريحاته: “حتى علاقتي مع جميع لاعبي أتلتيكو مدريد جيدة جدًا ولم تتأثر برحيلي”.

وقامت جماهير أتلتيكو مدريد بتخريب لوحة فيليكس التي توجد خارج ملعب واندا ميتروبوليتانو، وإلقاء القمامة عليها، قبل انطلاق المواجهة التي جمعت الفريق أمام برشلونة.

وكان فيليكس قد انتقل إلى صفوف برشلونة، مطلع الموسم الجاري 2023/2024، على سبيل الإعارة، وأبدى رغبته في البقاء بالنادي الكتالوني في الموسم المقبل، وعدم العودة إلى أتلتيكو مدريد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة