Close ad

تشافي قد يغيب عن قيادة برشلونة حتى الكلاسيكو أمام ريال مدريد

18-3-2024 | 12:56
تشافي قد يغيب عن قيادة برشلونة حتى الكلاسيكو أمام ريال مدريدتشافي هرنانديز
وكالات الأنباء

يواجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، شبح الغياب عن قيادة الفريق الكتالوني، حتى لقاء الكلاسيكو الذي يجمعه أمام نظيره ريال مدريد ضمن منافسات مسابقة الليجا.

موضوعات مقترحة

وتلقى مدرب البلوجرانا البطاقة الحمراء خلال قيادته لفريق برشلونة في مباراة أتلتيكو مدريد التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية دون رد.

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، التي كشف تقرير حكم سانشيز مارتينيز، الذي أدار لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد، والذي أوضح خلاله سبب طرد مدرب البلوجرانا.

وقال تشافي أثناء الصراخ “ماذا قلت.. ماذا قلت؟”، موجها كلماته للحكم الرابع، قبل أن يذهب إلى غرفة الملابس.

وجاء في تقرير الحكم في نهاية اللقاء، أن السبب وراء طرد مدرب البلوجرانا، حيث أوضح: “لقيام المدرب تشافي هيرنانديز بالملاحظات الفنية على أحد قراراتي والصراخ والقيام بالإيماءات غير المدروسة وبعد إنذار مسبق من الحكم الرابع”.

ويعتبر هذا الطرد هو الثاني الذي يتلقاه تشافي مع برشلونة، بعدما سبق وحصل على بطاقة حمراء خلال لقاء خيتافي، ليكون مهددا بالغياب عن مباراتين، وهما لاس بالماس وقادش، وبذلك لن يعود إلا في الكلاسيكو حسب ما أكدته الصحيفة الإسبانية.

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا أخرها الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية دون رد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: