Close ad

ميدفيديف: لم أجد أي حلول أمام ألكاراز

18-3-2024 | 11:32
ميدفيديف لم أجد أي حلول أمام ألكارازدانيل ميدفيديف
وكالات الأنباء

يحاول الروسي دانيل ميدفيديف، الخروج بالإيجابيات بعد خسارته نهائي إنديان ويلز للأساتذة أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، أمس الأحد.

موضوعات مقترحة

وقال ميدفيديف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد للغاية بالمستوى الذي قدمته على مدار أسبوعين. أول شيء سألته لنفسي في غرف الملابس هل أشعر بأي ندم؟ المدرب أخبرني أن هناك تسديدة هنا وهناك يمكن مناقشتها، لكن بشكل عام لم أقدم مباراة سيئة".

وأضاف: "لعب (ألكاراز) بصورة جيدة، ونجح في المجموعة الأولى في لحظة ما في رفع مستواه، وحاولت اللحاق بمستواه، لكن في النهاية استمر انخفاض مستواي في الوقت الذي استمر فيه ارتفاع مستواه. النتيجة ليست متوقعة، لكنها عادلة نظرا لما حدث في اللقاء، لكن أنا سعيد".

وتابع: "تسديدات ألكاراز سريعة للغاية، وهذا يمنحه أفضلية، لم يكن هناك الكثير من التبادلات اليوم، وكان شعوري أن الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو تسديد الكرة بقوة، لكن ذلك لم يزعجه في الوقت الذي عندما يسدد هو فيه تسديدة جيدة يضعني في مشاكل وأخسر النقطة".

وأتم: "الأمر صعب ذهنيا، ليس من السهل مواجهة ذلك، وفي المجموعة الثانية شعرت بفقداني للحلول، هذا ليس شعورا جيدا بالطبع، حيث يتوجب عليك محاولة القيام بما هو أفضل".

يذكر أن ميدفيديف حقق 14 انتصار وتعرض لـ3 هزائم هذا الموسم، ووصل لنهائي أستراليا المفتوحة في يناير الماضي، ويتجه هذا الأسبوع لبطولة ميامي للأساتذة بحثا عن الدفاع عن اللقب الذي توج به العام الماضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: