Close ad

مواجهة حادة بين هاجر السرّاج وخالد النبوي من أجل السفر في مسلسل "إمبراطورية ميم"

18-3-2024 | 10:53
مواجهة حادة بين هاجر السرّاج وخالد النبوي من أجل السفر في مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مي عبدالله

في الحلقة السادسة من مسلسل "إمبراطورية ميم"، شهدنا مواجهة قوية بين هاجر السرّاج ووالدها خالد النبوي، حيث طلبت هاجر السرّاج السماح لها بالسفر في بعثة بالخارج بعد أن قدم لها زميلها في العمل عرضًا للزواج بها ليتسنى لها السفر. ومع رفض والدها لهذه الفكرة مجددًا بدافع القلق عليها، قررت هاجر السرّاج أن تتخذ خطوة جريئة وتقدم بطلب الزواج بهدف السفر بحرية مع زوجها.

موضوعات مقترحة

وفي الحوار المحتدم بينهما، أعلنت هاجر قرارها بالزواج بهدف السفر، في محاولة ذكية للضغط على والدها وإظهار احتجاجها على قرار رفضه سفرها.

يُظهر المسلسل شخصية هاجر السرّاج، الابنة الكبرى لمختار أبو المجد، كشخصية جادة وحازمة وطموحة، تهتم بالعلم والدراسة وتحقيق التطور الوظيفي الأكاديمي، ولا تهتم كثيرًا بالأمور التي تخص الفتيات.

مسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب إحسان عبد القدوس، ويعرض حاليًا على قناة دي ام سي دراما بالتوازي مع عرضه على منصة Watch it.

يُشارك في بطولة المسلسل النجم خالد النبوي، ونشوي مصطفي، وحلا شيحا، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، بالإضافة إلى نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، وغيرهم من النجوم الصاعدين، ومن إخراج محمد سلامة.


مسلسل  إمبراطورية ميم  مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل  إمبراطورية ميم  مسلسل إمبراطورية ميم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: