Close ad

إنزاجي: خطأ ساذج حرمنا من الفوز.. ولا يمكننا الشكوى

18-3-2024 | 09:29
إنزاجي خطأ ساذج حرمنا من الفوز ولا يمكننا الشكوى إنزاجي
وكالات الأنباء

أصر سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، على أن فريقه سيتعلم من خيبات الأمل التي يتعرض لها في الأيام الأخيرة.

موضوعات مقترحة


وتعادل إنتر على أرضه مع نابولي بنتيجة 1-1، سبقها قبل أيام خسارة مدوية بركلات الترجيح على يد أتلتيكو مدريد ودع بها دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي.

وقال إنزاجي في تصريحاته لشبكة "DAZN": "نشعر بخيبة أمل خاصة بالنظر إلى كيفية سير المباراة".


وأضاف: "لقد واجهنا حامل لقب البطولة، ونابولي يتمتع بجودة كبيرة، لكن لسوء الحظ ارتكبنا خطأ ساذجا حرمنا من الفوز، لم يكن لدى يان سومير أي اختبار حقيقي. لا أعتقد أنه يمكننا الشكوى بعد 10 انتصارات متتالية وتعادل".

وتابع: "لقد خرجنا من أسبوع صعب للغاية في جدول مزدحم، لقد هنأت اللاعبين الليلة لأننا عدنا للمنزل فجر الخميس قادمين من مدريد وكان لدينا يوم ونصف فقط للتحضير لهذه المباراة".

وأردف المدرب: "نحن نشعر بخيبة أمل قبل كل شيء من أجل الجماهير، لأنهم صدمونا بترحيبهم في الملعب بنا وأردنا حقا أن نهديهم الفوز، ذهبنا لتحيتهم بعد نهاية المباراة وأعتقد أنهم أحبوا ما رأوه على أرض الملعب".

وأكمل: "هذه المباراة تثبت أنك تتعلم شيئا جديدا كل أسبوع حيث كان ينبغي علينا أن نؤدي بشكل أفضل في الركنية التي سنحت لنا بالدقيقة 81".

وزاد: "أعتقد أنه كان هناك ارتباك بعد التبديلات حول من كان من المفترض أن يراقب جيسوس، وسوف نتعلم من ذلك".

وواصل: "يمكنك دائما الحصول على شيء إيجابي من الهزيمة، لقد أردنا الاستمرار في دوري الأبطال لكن أتلتيكو وصل قبلنا، إنه أمر مخيب للآمال للغاية لكنها لحظة سنتعلم منها".

وأتم: "تتبقى لدينا 9 مباريات و27 نقطة متاحة يجب أن نحافظ على التركيز".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: