Close ad

صدمة كبيرة بالحلقة 8 بـ مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بعد ظهور مي عمر

18-3-2024 | 01:16
صدمة كبيرة بالحلقة  بـ مسلسل  نعمة الأفوكاتو  بعد ظهور مي عمر الحلقة 8 بـ مسلسل نعمة الأفوكاتو
مها محمد

بدأت الحلقة 8 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بتعذيب صلاح، محمد مساعد نعمة، ويطلب منه الأول كتابة خطاب يمليه عليه وبعدها يقوم بتناول كمية كبيرة من العقاقير الطبية التي تنهي حياته، ويهدده أما أن ينفذ ما يطلبه أو يقوم بقتل والدته لينتحر محمد من أجل حماية والدته.

موضوعات مقترحة

يبدأ صلاح وسارة الاستعدادات للسفر ومغادرة البلاد، وتظهر نعمة نفسها لـ أكرم ومحروسة ووالدها سعيد وتخبرهم أنها ستنتقم من صلاح وسارة على ما فعلاه بها.

يصر صلاح على احتفال سارة بعيد ميلادها وسط أصدقائها، وتظهر لها نعمة وتتعرض لصدمة كبيرة، ويخبرها صلاح أن هذا مجرد تأنيب ضمير ليس أكثر من ذلك، وتذهب نعمة لياسين تخبره عن ما فعله صلاح وسارة بها.

تبحث نعمة عن السبب وراء قتل محمد، وتقول لـ أكرم أن محمد تعرض للقتل لأنه الوحيد الذي كان يعلم أنها في منزل سارة قبل اختفائها، يلقي رئيس المباحث القبض على سارة وصلاح بعد تفريغ الكاميرات أمام منزل صلاح ومشاهدتهما وهما يحملان سجادة وأن نعمة دخلت منزله ولم تخرج.

يعترف صلاح وسارة بقتل نعمة أمام رئيس المباحث ولكن يتعرضان لصدمة كبيرة بعد دخول نعمة التي تخبرهم أنها جاءت للدفاع عنهما.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو


مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.


 الحلقة 8 بـ مسلسل  نعمة الأفوكاتو الحلقة 8 بـ مسلسل نعمة الأفوكاتو

 الحلقة 8 بـ مسلسل  نعمة الأفوكاتو الحلقة 8 بـ مسلسل نعمة الأفوكاتو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة