Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 8.. "شيماء بملابس السجن وحسن يصارحها بحبه"

18-3-2024 | 01:19
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة   شيماء بملابس السجن وحسن يصارحها بحبه مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الثامنة
سارة نعمة الله

يظهر أحمد فهيم «بندق»  خال سلمى أبو ضيف «شيماء»  ضمن أحداث الحلقة الثامنة وذلك بعد أن كان قد تم الإعلان عن انتحاره في حلقات سابقة. 

موضوعات مقترحة

خلال الأحداث يقوم بندق بإرسال لوكشن إلى شيماء لكي يحكي لها عن سره، تذهب إليه ابنة شقيقته وتسأله عن سبب اختفائه والتلويح بقصة انتحاره فيخبرها أنه اضطر لفعل ذلك هروبا من شخص ما يطارده كان سيقوم بقتله وأنه يجلس في هذه الفيلا الفخمة حاليا بعد أن أنقذه رجل أعمال كبير أصبح يعمل لصالحه دون أن يوضح طبيعة عمله معه. 

ضمن الأحداث تشتبك شقيقة شيماء الكبرى «آمال- فرح يوسف» معها حيث تشك أنها على علاقة مع زوجها «علي- إسلام إبراهيم» لكن شيماء توضح لها حقيقة الأمر انه كان يريد أن يعمل معها في شغلها بفيديوهاتها على التيك توك وأنها رفضت تدخله في عملها. 

يتحقق حلم شيماء حيث يصارحها يوسف عمر «حسن» بحبه لها وأنه يريد الزواج منها لكن خالها ينصحها بالانصراف عنه والبحث عن آخر من مجتمع الأثرياء الذي شاهدها في حفلاتهم على صفحتها بالتيك توك. 

في خلفية الأحداث تظهر شيماء مع شقيقاتها ليلى زاهر «نسمة»  بملابس السجن ويحدث بينهما حوار تسأل فيه شيماء شقيقتها عن ماذا سيفعلون فتجيبها نسمة أنها سوف تلقي بالتهمة كاملة عليها حتى تبرئ نفسها. 


مسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة