Close ad

" العوضي يعثر على ابنه عبد ربه".. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل "حق عرب"

18-3-2024 | 00:11
  العوضي يعثر على ابنه عبد ربه  تفاصيل الحلقة  من مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب
مها محمد

بدأ مسلسل حق عرب الحلقة 7 بـ حنان "دينا فؤاد" وهي في قسم الشرطة مع أحد الأشخاص التي كانت تخطط للنصب عليه، لكنه يكون أكثر ذكاء ويقلب المحضر عليها ويخبرها بأنه سيظل وراءها حتى يعرف أصلها فتدخل في أزمة وصدمة كبيرة.

موضوعات مقترحة

وشهد "طارق الخولي" نفس الحلم الذي رآه في وقت حمل زوجته صباح "وفاء عامر"، ويستيقظ فزعا ويخبر زوجته ويقرر الذهاب إلى الشيخ مرة أخرى ليفسر له الحلم.

على الجانب الآخر، يوجد عرب "أحمد العوضي"، الذي يبحث عن حنان "دينا فؤاد" بعد عدم ردها على اتصالاته ليخبره والدها بأنها خرجت مع زوجته ولا يعرف أين ذهب.

أما عن علي شقيق عرب "أحمد العوضي" فقرر ترك المنزل ويتشاجر مع والدته بسبب ما فعله عرب به وأثناء شجارهما يتدخل عرب ويخبره بأن يظل في المنزل وتحدث بينهما مشادات كلامية كبيرة لينتهي الأمر بترك علي منزله.

ورصدت الحلقة 7 من مسلسل حق عرب أيضا توجه سميحة إلى رباح "وليد فواز"، وتخبره بأنها تريد الزواج به فيسخر منها لكنها تتشاجر معه، فيهدئها ويوعدها بالزواج منها في الصباح.

يذهب عرب "أحمد العوضي" وعبد ربه "طارق الخولي" إلى فهيم، الذي يخبره بأن نجله سيقوم بقتله، فيتعجب عبد ربه خاصة وأنه لم يكن لديه ابن، فيما تكتشف كارولين عزمي هروب شقيقتها سميحة من المنزل.

وترصد أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 7 اكتشاف علي شقيق عرب ما تفعله حنان وما عليها من قضايا انتهت بمصالحة بينهم، بينما عرب فيقتدم لخطبة حنان من والدها ويحدد موعد للخطوبة.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب بـ اعتراف جمال لوالدته بشكه في وجود علاقة بين صباح "وفاء عامر" وعرب "أحمد العوضي" وذلك بعدما دخل عليهم ووجدها ممسكة بيده، فتخبره والدته بألا يتدخل في هذا الأمر ويراقبهم من بعيد.

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل حق عرب بمعرفة عرب "أحمد العوضي" مكان سميحة ويذهب لها إلى المنزل ويدخل على رباح في المنزل لتنتهي الحلقة على صدمته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة