Close ad

المنتخب الأوليمبي يخوض تدريباته قبل المشاركة فى بطولة غرب آسيا

17-3-2024 | 23:22
المنتخب الأوليمبي يخوض تدريباته قبل المشاركة فى بطولة غرب آسيا  المنتخب الأوليمبي
أحمد ناجي

خاض المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل سفره فجر غد للمشاركة ببطولة غرب آسيا الدولية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

موضوعات مقترحة

والتقى د.أشرف صبحي وجمال علام مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني على التأكيد أن مصر تمتلك جيلا أولمبيا واعدًا ننتظره متألقا فى باريس 2024.

و أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مؤكداً على دعمه الكامل للاعبين والجهاز الفني، مشيرًا إلى أن الوزارة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  تُولي اهتماماً كبيراً بالمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، مشيراً إلى أن بطولة غرب آسيا الدولية فرصة جيدة للمنتخب الأوليمبي على خطي الاستعداد  للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ووجه وزير الرياضة الشكر للجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرازيلي ميكالي على جهوده في إعداد المنتخب للبطولة، مؤكداً أن الجميع خلف المنتخب الأوليمبي في جميع مراحل إعداده للمشاركة من أجل الظهور القوي وتحقيق أحلام المصريين فى أولمبياد باريس 2024. 

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأوليمبي، غدًا الإثنين إلى مدينة الأحساء بالسعودية لبدء الاستعداد لأول مباراة له بالبطولة يوم 20 مارس مع نظيره الإماراتي على إستاد الأمير عبدالله بن جلوي، والفائز يلتقي مع الفائز من لقاء العراق واستراليا فى نصف النهائي، ويشارك فى البطولة 8 منتخبات هي" مصر، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، أستراليا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: