Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة 7.. هروب حسن الصباح والبحث عن مكان يحميه| فيديو

18-3-2024 | 00:40
مسلسل  الحشاشين  الحلقة  هروب حسن الصباح والبحث عن مكان يحميه| فيديو مسلسل الحشاشين الحلقة السابعة
هبة إسماعيل

هرب حسن الصباح من السجن في الحلقة السابعة من مسلسل "الحشاشين".

موضوعات مقترحة

بعد أن تلاعب الصباح بالحارس وقال له إنه يدعي له  بالرزق مع كل جلده، راود الحارس كابوس وهو نائم يجد فيه عمله علي الأرض ثم يبدأ في الهروب من مجموعة من الجنود التي تطارده  إلي أن سجن في قفص، وظهر له الصباح .

وفي اليوم التالي ذهب للصباح في سجنه، وقال الصباح، الفجر موعد العهود نطلع منه من الظلام للنور وأمامك طريقان إما الجنة مع حسن الصباح وأحبابه، أو طريق النار مع نظام الملك والسلطان.

ليخرج الحارس ويقتل كل الحرس الموجودين ويمهد الطريق لهروب الصباح.

وبعد أن أصبح الصباح والحارس في الجبال قال له "المخلص الصادق واحد من ثلاثة يجعل العدل يسود".

فرد الحارس نحن اثنان فقط، فرد الصباح بل أكثر، حتي ظهر زيد بن سيحون وباقي أتباع الصباح.

وقال الصباح " أصبح للنسر جناحان يتبقي العش" وهذا في إشارة أن له اثنين من المساعدين وأنه سيبحث عن مكان يحميه يطلق منه دعوته.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين الحلقة السابعة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة