Close ad

مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة السابعة.. خطة كوميدية من ليلى وحمواتها لاستعادة اهتمام زوجها أحمد

17-3-2024 | 23:38
مسلسل ;كامل العدد ; الحلقة السابعة خطة كوميدية من ليلى وحمواتها لاستعادة اهتمام زوجها أحمدمسلسل كامل العدد ١
سارة نعمة الله

تبدأ دينا الشربيني «ليلى» خطتها من أجل السيطرة على زوجها شريف سلامة «أحمد» حتى تفشل محاولات تقرب ميران عبد الوارث «ملك» طبيبته المساعدة منه. 

موضوعات مقترحة

خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «كامل العدد +١» تعقد ليلى اجتماعا مع حمواتها الثلاث.. فوزية، حياة، فاتن، من أجل وضع خطة لعودة أحمد إليها من جديد لكن تصل إحداهم لخطة مثيرة. 

تطلب ميمي جمال «فوزية» من بدرا زوجة ابنها المتوفي مصطفى درويش «عمر» أن تتولى مهمة تدريب «ليلى» على الرقص كوسيلة مساعدة لعودتها زوجها إليها وبالفعل تبدأ بدرا مهمتها،  وفي الوقت الذي تقوم فيه ليلى بالرقص مع زوجها أحمد يحضر نجلها شريف مع أصدقائه من فريق كرة القدم في مشهد سبب ذهول للجميع. 

ويبدو أن مفاجآت ستحدث بالحلقة بالمقبلة، فخلال تواجد الأحفاد جميعا في منزل جدهم بالعزبة، تقوم ابنة أحمد الكبرى «فريدة» بالخروج مع صديقها «سيف» في حين تخرج نجلة ليلي «أمينة» من دون معرفة جدها. 

مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة،  إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام،  تميم عبده وجيهان الشماشرجي،  صدقي صخر وآخرون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: