Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الـ7.. هل يكون دليل براءة صفوت مصباح في كراكيب عمر البرنس؟

17-3-2024 | 22:45
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة الـ هل يكون دليل براءة صفوت مصباح في كراكيب عمر البرنس؟ مسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

تضطر بسمة «عنايات» لبيع مجهوراتها حتى تتمكن من فك ديون زواجها محمود البزاوي «عمر البرنس» كما تقوم زوجته الأخرى صابرين «إحسان»  بالتصرف في مبلغ مالي هو حصيلة عملها على مدار 20 عاما وسط حسرة وحزن من كليهما. 

موضوعات مقترحة


ضمن أحداث الحلقة السابعة مسلسل «مسار إجباري» تبدو علاقة صداقة بين الزوجتين لدرجة وصلت لتدخل عنايات للتهدئة بين إحسان وابنتها فرح بعد خلاف بينهما. 

تصدم إحسان بعد أن يطرق شخص منزلهم يعطيها بعض الكراتين التي كان زوجها عمر البرنس تركها في أرضه بعد بيعه لها، ويبدو أن الدليل الذي يخفيه عمر البرنس لتبرئة الطبيب من قتل حبيبة الكردي من الممكن أن يكون في هذه الكراتين. 

يشعر عصام عمر «علي» بخيبة الأمل تجاه زميلته في المكتب «حنين» والتي يشعر أنها تستغله لمساعدتها في القضايا كما يطلب منها عدم التواصل مجددا مع خديجة ابنة خالة الطبيبة المقتولة حتى يستطيع أن يصل منها إلى المعلومات التي يريدها. 


مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: