Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة 7.. علي البرنس يعود لشقيقه ويستكمل معه رحلة البحث عن دليل براءة صفوت مصباح

17-3-2024 | 22:50
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة  علي البرنس يعود لشقيقه ويستكمل معه رحلة البحث عن دليل براءة صفوت مصباحمسلسل مسار إجباري الحلقة7
سارة نعمة الله

يعدل عصام عمر «علي»  عن قراره بالابتعاد عن قضية مقتل الدكتورة حبيبة الكردي الذي يدخل والده محمود البزاوي «عمر البرنس»  طرفا فيها،  فبعد أن أبلغ شقيقه أحمد داش «حسين»  بأنه سيبتعد عنه وسيكمل طريقه للسفر للخارج لاستكمال دراسته،  يحدث شئ يقلب الأحداث رأسا على عقب. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «مسار إجباري» يذهب علي وحسين لشقيقتهم (فرح) في الجامعة وذلك بعد أن استدعتهم في الجامعة بعد محاولة تحرش من شاب بها، خلال تواجدهم بالجامعة وبعد ضربهم لهذا الشاب يصل على هاتف كل منهم الفيديو الذي تم تصويره خلال تواجدهم بالمنزل الذي كانوا يتواجدون فيه بمنزل الشخص الذي انتحل صفة ممرض بالمستشفى وقام بقتل والدهم، حيث وجدوه ميتا بالمنزل.

يعود على وحسين للتجمع من جديد داخل مغسلة السيارات التي يجرون مقابلاتهم بها ويبدأون في التفكير في محاولة الوصول للدليل الذي يخفيه والدهم في القضية المذكورة لتبرئة الطبيب المتهم  حيث يقرر علي التقرب من مي الغيطي «خاديجة» ابنة خالة القتيلة اما حسين فسيحاول الاقتراب من سناء «جودي بكري» وهي زوجة الطبيب المتهم صفوت مصباح،  والتي تعمل لصالح مجدي حشيش وقامت بمشاركة حسين في سيارة الطعام الخاصة به. 

تقوم «خديجة» بمكالمة هاتفية لأحد أصدقائها تطلب منه أن يقوم بعمل كومنتات سلبية من أشخاص غير معروفة على صفحات شركات الأدوية التي كانت ابنة خالتها المقتولة تحاربهم بسبب استخدام عقارات فاسدة. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة