Close ad

أشبيلية يسقط أمام سلتا فيجو.. وفياريال وألميريا يعبران فالنسيا ولاس بالماس بالدوري الإسباني

17-3-2024 | 19:38
أشبيلية يسقط أمام سلتا فيجو وفياريال وألميريا يعبران فالنسيا ولاس بالماس بالدوري الإسبانيفياريال
الألمانية

 واصل أشبيلية نزيف النقاط في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما فرط في تقدمه 1 / صفر على ضيفه سلتا فيجو، ليخسر أمامه 1 / 2، اليوم الأحد، في المرحلة الـ29 للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز فياريال على ضيفه بلنسية 1 / صفر، وألميريا على مضيفه لاس بالماس بالنتيجة ذاتها.

وبادر أشبيلية بالتسجيل عن طريق نجمه الدولي المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 19، قبل أن يقلب سلتا فيجو الطاولة على منافسه في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين بواسطة كارليس بيريز ويورجن ستراند لارسن في الدقيقتين 72 و78 على الترتيب.

وتجمد رصيد أشبيلية، الذي تلقى خسارته الـ13 في البطولة هذا الموسم مقابل 6 انتصارات و10 تعادلات ، عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق 6 نقاط أمام مراكز الهبوط، علما بأنه حقق فوزا وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة.

في المقابل، ارتفع رصيد سلتا فيجو، الذي حقق انتصاره السادس في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 9 تعادلات و14 خسارة، إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر، حيث بات هذا هو فوزه الثاني في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة.

وعلى ملعب (لاسيراميكا)، واصل فياريال صحوته بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة، عقب تغلبه 1 / صفر على ضيفه بلنسية.

وتقمص خورخي كوينكا دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 54، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها زميله أليخاندرو باينا في الدقيقة 39.

ورفع فياريال رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع، في حين توقف رصيد بلنسية، الذي حقق فوزين في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، عند 40 نقطة في المركز الثامن.

وحقق ألميريا انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، عقب تغلبه 1 / صفر على مضيفه لاس بالماس.

ويدين ألميريا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه ليو بابتيستاو، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14.

رغم الفوز، بقي ألميريا قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 13 نقطة، في حين توقف رصيد لاس بالماس، الذي حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: