Close ad

الإسباني فيجا لاعب أهلي جدة: الانضمام للدوري السعودي أفضل قرارات حياتي

17-3-2024 | 17:26
الإسباني فيجا لاعب أهلي جدة الانضمام للدوري السعودي أفضل قرارات حياتي جابرييل فيجا
الألمانية

أكد الإسباني جابرييل فيجا، لاعب فريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم، أن قراره بالمجيء إلى المملكة كان الأفضل بالنسبة له في مسيرته الرياضية.

موضوعات مقترحة

وشدد فيجا في تصريحات أدلى بها لمحطة (جاليجا) الإذاعية الإسبانية على أنه يتخذ قراراته بناء على ما يراه صحيحا، وليس على ما يعتقده الآخرون.

وأوضح فيجا "أعيش بشكل جيد للغاية في السعودية، أتخذ قراراتي بنفسي وتهمني مصلحتي في المقام الأول، ولا يهمني ما يعتقده الآخرون، وكان قرار المجيء إلى دوري روشن أفضل قرار يمكنني اتخاذه".

وأضاف فيجا في تصريحاته التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لصحيفة (الرياضية) السعودية، اليوم الأحد "البدايات مع الأهلي لم تكن جيدة، والدوري السعودي يتمتع بالقوة، والتنافسية داخل أرض الملعب، الآن أنا متأقلم أكثر مقارنة بلحظة قدومي، وأتطلع للعودة بأسرع وقتٍ ممكن".

وتعرض فيجا لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل خلال خسارة فريقه 2 / 3 أمام الأخدود بالمرحلة الـ20 للدوري السعودي، ليغادر على اثرها أرض الملعب في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وفيما يتعلق بالإصابة، قال اللاعب الإسباني "النادي وفر لي أفضل الاستشارات الطبية لاتخاذ الخطوة المناسبة في عملية الاستشفاء، والتدخل كان صعبا، باستخدام قوة مفرطة".

وتابع "لم أكن محظوظا، لقد كنت خائفا في البداية، لكنها لم تكن بذلك السوء، لقد أقر الطبيب أن الإصابة أفضل من المتوقع، وأنها لا تتطلب إجراء عملية جراحية في الكاحل".

ويأمل لاعب فريق سلتا فيجو الإسباني السابق في العودة للملاعب من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس الصيف المقبل، حيث قال "لقد تحدث الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع وكيلي، وإذا كنت بجاهزية كاملة، فإن هدفي هو أن أجعل المدرب يفكر بي بشدة، لعلمي بالمواهب الهائلة الموجودة في إسبانيا حاليا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة