Close ad

عضو اللجنة الرئاسية للتحالف الوطني: لدينا مسئولية تجاه الأشقاء الفلسطينيين ومستمرون في إرسال المساعدات| خاص

17-3-2024 | 16:40
عضو اللجنة الرئاسية للتحالف الوطني لدينا مسئولية تجاه الأشقاء الفلسطينيين ومستمرون في إرسال المساعدات| خاصقافلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي
أميرة هشام

قال المستشار أمير رمزي عضو اللجنة الرئاسية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إن التحالف من خلال كياناته له دور كبير في إرسال القوافل الغذائية والطبية لأشقائنا في فلسطين، وذلك منذ بداية العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة .

موضوعات مقترحة

وأوضح رمزي في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" أن مساهمة التحالف الوطني في هذا الأمر تخطت الـ 70% من إجمالي المساعدات الإنسانية والإغاثية التي أرسلتها مصر.

وفي هذا السياق أكد عضو اللجنة الرئاسية للتحالف أن لديهم مسئولية إنسانية تجاه أهالينا في غزة ودور يجتهدون في تنفيذه على أكمل وجه وفقا لتوجيهات القيادة السياسية

وأعلن رمزي تضامن التحالف ماديا ومعنويا ومواصلته تقديم المساعدات حتى تنتهي الأزمة ويقف العدوان على أهالينا في غزة

جاء ذلك تعقيبا على المطالبات المصرية الرسمية والشعبية بضرورة زيادة المساعدات الإنسانية والإغاثية المصرية لأهالينا في غزة والتي تصل إليهم عبر معبر رفح.

على صعيد متصل أشار رمزي إلى أن المساعدات التي يتم إرسالها لأخوتنا في غزة لا تؤثر على خطة التحالف للحماية الاجتماعية وتوزيع المواد الغذائية والمساعدات على الأسر الأكثر احتياجًا في مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة