Close ad

مدرب سعودي ينضم إلى نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي

17-3-2024 | 15:22
مدرب سعودي ينضم إلى نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي المدرب السعودي محمد سعد
الألمانية

 التحق المدرب السعودي محمد سعد بنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي لكرة القدم، وذلك لخوض فترة معايشة، بهدف كسب الخبرات اللازمة من الجهاز الفني والإداري للنادي البرتغالي.

موضوعات مقترحة

سيستمر سعد إلى نهاية الموسم الحالي وذلك في إطار سعي برنامج صقور المستقبل بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، لتطوير الكوادر الفنية الوطنية إضافة إلى تطوير اللاعبين السعوديين، وبالتعاون مع أكاديمية مهد الرياضية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار اتفاقية التعاون التي وقعتها إدارة البرنامج مع نادي سبورتينج لشبونة، والتي تتضمن حصول لاعبي البرنامج على فرصة الانضمام إلى تجارب أداء في النادي البرتغالي، كما شملت التعاون على مستوى مدربي الفريق والموظفين والإداريين، وتوفير الدعم للخدمات التقنية والطبية، بالإضافة إلى إمكانية اللعب على ملاعب ومنشآت النادي.

وكان مدير الفريق ببرنامج صقور المستقبل عبدالله المسلم التحق بنادي يوفنتوس الإيطالي من أجل خوض فترة معايشة إدارية  إلى نهاية الموسم الحالي.

وتأتي هذه الخطوات الجديدة في إطار مبادرة إدارة الابتعاث الخارجي في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتطوير الكفاءات الفنية الوطنية والتي يندرج تحتها برنامج صقور المستقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة