Close ad

سوزان نجم الدين تتذكر تخلي حبيبها عنها في الحلقة السادسة من الصديقات

17-3-2024 | 14:04
سوزان نجم الدين تتذكر تخلي حبيبها عنها في الحلقة السادسة من الصديقات سوزان نجم الدين
سارة نعمة الله

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الصديقات عودة حبيب سوزان نجم الدين القديم كامل بك والذي حاول التواصل معها من أجل تقديم عرض مغري لها وأن يعيد الأموال التي سرقها منها بشكل مضاعف.

موضوعات مقترحة

وتذكرت سوزان نجم الدين بفلاش باك حالتها وقت هرب حبيبها، حيث طالبتها صديقتها بأن تكون أقوى وتتحمل الموقف، إلا أن سوزان رفضت كلامها وأخبرتها أنها لا تريد أن تكون أقوى فقد أجهدت من كونها قوية طوال الوقت، وأن الأمر هذه المرة متعلق بقلبها وهي تتمنى أن يعود لها ولا يتركها كما حدث. 

وتفاجأت سوزان نجم الدين بكامل بك في منزلها وطلب منها التعرف على ابنته ولكنها أخبرته أن هذا لن يحدث، فهو سافر منذ مدة كبيرة ولم يسأل عن أبنته وعن أحوالها فلماذا عاد وتذكرها الآن. 

ويشارك في مسلسل الصديقات بجانب الفنانة سوزان نجم الدين، مجموعة من الفنانين ومن بينهم: فايز قزق، ومحمد حداقي، وصباح الجزائري، وآخرون وهو من تأليف أحمد السيد وإخراج محمد زهير رجب.

ومن جانبها، تشارك سوزان نجم الدين في مسلسل الحشاشين الذي يشارك به مجموعة من الفنانين بجانب الفنان كريم عبد العزيز، ومن بينهم: الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان أحمد عيد، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة سارة الشامي، نيقولا معوض، إسلام جمال، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث العمل حول مؤسس جماعة الحشاشين حسن الصباح.


سوزان نجم الدينسوزان نجم الدين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: