Close ad

هل تناول القهوة وراء واقعة أحمد رفعت لاعب فيوتشر؟ طبيب يكشف مفاجأة| فيديو

17-3-2024 | 13:28
هل تناول القهوة وراء واقعة أحمد رفعت لاعب فيوتشر؟ طبيب يكشف مفاجأة| فيديوأحمد رفعت
همس عادل

كشف الدكتور محمد منيسي استشاري الباطنة، حقيقة ما تردد حول تناول اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر ومنتخب مصر، للقهوة وتأثيرها عليه وأنها هي السبب الرئيسي في سقوطه بشكل مفاجئ خلال مباراته الأخيرة بأحد مسابقات كرة القدم.

موضوعات مقترحة

وأكد استشاري الباطنة، أنه لا صحة إطلاقًا لما تم تداوله بشأن علاقة تناول القهوة بحالة اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر ومنتخب مصر، معلقًا: لو شربت 20 فنجانا من القهوة مستحيل يجيلك تسمم طالما بتاخد نسبة الكافيين داخل المركبات الطبيعية.

وأضاف الدكتور محمد منيسي خلال لقائه مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير مقدمي برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن القهوة هي أفضل مضاد للأكسدة وأفضل مانع لحدوث السرطان وتقلل فرصة حدوث كل من التليف الكبدي والسكر والشلل الرعاشي.

وأضاف استشاري الباطنة، أن مادة الكافيين يتم استخدامها لتوسيع الرئة عند الأطفال، وتستخدم أيضًا في علاج الطب النفسي لحالات العلاج الكهربائي، كما يتم استخدامها في علاج القلب.

وأشار الدكتور محمد منيسي، إلى أن ما حدث للاعب أحمد رفعت خلال مباراته الأخيرة التي سقط فيها على الأرض بشكل مفاجئ، قد يكون بتناول أقراص أو مركبات لها علاقة بالجيم، لإن القهوة مستحيل تضر الجسم بأي شيء.


ما حدث للاعب فيوتشر أحمد رفعت ليس له علاقة بشرب القهوة.. د. محمد منيسي يحسم الجدل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة