Close ad

دورة إنديان ويلز .. ألكاراز يوقف زحف سينر ويبلغ النهائي لمواجهة مدفيديف

17-3-2024 | 12:01
دورة إنديان ويلز  ألكاراز يوقف زحف سينر ويبلغ النهائي لمواجهة مدفيديفكارلوس ألكاراز
أ ف ب

أوقف الإسباني كارلوس ألكاراز حامل اللقب سلسلة انتصارات الإيطالي يانيك سينر ملحقاً به خسارته الأولى هذا الموسم بفوزه عليه 1-6 و6-3 و6-2 في نصف نهائي دورة إنديان ويلز للماسترز ألف لكرةالمضرب، ليواجه الروسي دانييل مدفيديف في اعادة لنهائي العام الماضي.

موضوعات مقترحة

ووضع ألكاراز حداً لسلسلة من 19 فوزا توالياً حققها سينر، المتوج بالنسخة الأخيرة من بطولة أستراليا المفتوحة، منذ العام الماضي وضمن بقاءه في المركز الثاني ضمن التصنيف العالمي للاعبين المحترفين الذي سيصدر الاسبوع المقبل.

وتوقفت المباراة بين اللاعبين قرابة 3 ساعات بسبب هطول الأمطار، علما أن ألكاراز أقصى منافسه الإيطالي في نصف نهائي إنديان ويلز للعام الثاني توالياً.

قال ألكاراز عن نهاية سلسلة انتصارات الإيطالي "هو أمر لا يصدق بالنسبة لي أن أتمكن من إنهاء سلسلة كهذه".

وبدوره، احتاج مدفيديف المصنف رابعا عالمياً إلى قلب تأخره بمجموعة للفوز على الأميركي تومي بول السابع عشر 1-6 و7-6 (7-3) و6-2.

ويأمل مدفيديف في أن يحرم ألكاراز من أن يصبح أول لاعب يحتفظ بلقبه في إنديان ويلز منذ فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش بثلاثة أعوام توالياً بين 2014 و2016.

أكد مدفيديف أن الأجواء الباردة خلال الأمسية جعلت من الصعب عليه فرض إيقاعه في المجموعة الأولى أمام بول، لكنه مثل ألكاراز تمكن من إجراء بعض التعديلات على أسلوب لعبه.

وقال عن المواجهة المنتظرة أمام الإسباني "أعرف ما حدث العام الماضي، لذا سأبذل قصارى جهدي لمحاولة عكس هذا الاتجاه، واللعب بشكل أفضل وبشكل أقوى، والمزيد على الخطوط، وضرب المزيد من الكرات الساحقة...".

وتابع "آمل في أن أتمكن من القيام بذلك".

ويسعى الروسي للثأر من ألكاراز بعد خسارته نهائي العام الماضي واحراز باكورة ألقابه على الملاعب الصلبة في دورات الماسترز ألف، علما ان سجله يتضمن ستة ألقاب في هذه الدورات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة