Close ad

سينر يكشف أسباب هزيمته أمام ألكاراز في إنديان ويلز

17-3-2024 | 10:41
سينر يكشف أسباب هزيمته أمام ألكاراز في إنديان ويلز سينر
وكالات الأنباء

تحلى الإيطالي يانيك سينر بالإيجابية رغم توقف سلسلة انتصاراته الـ19 المتتالية، بالسقوط في نصف نهائي إنديان ويلز للأساتذة أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، اليوم الأحد.

موضوعات مقترحة

وقال سينر في تصريحات نقلها موقع رابطة اللاعبين المحترفين: "ما أفتقدته اليوم أني كنت متوقعًا للغاية في بعض النقاط، كنت أكرر القيام بنفس الأمور وهذا ما أحبطني".

وأضاف: "لعبت بصورة جيدة جدًا في المجموعة الأولى، وبعد ذلك ومع مشاهدة الخصم يعاني بعض الشيء، حاولت التحلي بالصلابة بدلًا من تحريكه، وبالتالي كنت متوقعًا في بعض النقاط، هذا هو الدرس اليوم، سنعمل على بعض الأمور، وآمل أن تتحسن".

وتابع: "أعتقد أنها كانت مباراة رائعة، كلانا لعب بصورة جيدة للغاية، وكانت هناك بعض التبادلات المثيرة، بالطبع هو استحق الفوز اليوم، وأتمنى له الحظ الجيد في النهائي".

وواصل: "في الوقت الراهن أشعر أن جسدي في حالة جيدة، عانيت من بعض المشاكل الطفيفة وكانت الأمور على ما يرام حتى المجموعة الثالثة وبعدها شعرت بعدم ارتياح بعض الشيء مع المرفق، ولكن هذا أمر طبيعي، فهذه رياضة وعليك تقبل الأمر".

وأتم: "(ألكاراز) يصعب الأمور كثيرًا ويضع عليك ضغطًا كبيرًا، غير بعض الأمور اليوم خططيًا، وعلي النظر إلى ذلك في المرة المقبلة، علي تطوير بعض الأمور لمحاولة التغلب عليه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة