Close ad

ملخص الحلقة السادسة من "عتبات البهجة": صدمات ومفاجآت تحاصر الشخصيات الرئيسية

17-3-2024 | 10:48
ملخص الحلقة السادسة من  عتبات البهجة  صدمات ومفاجآت تحاصر الشخصيات الرئيسيةمسلسل عتبات البهجة
مي عبدالله

في الحلقة السادسة من مسلسل "عتبات البهجة"، يواجه بهجت، الشخصية التي يجسدها يحيى الفخراني، صدمة واندهاشًا بتصرف صديقة حفيدته بسنت، التي تلعب دورها بوسي الشامي، مما يدفعه لطلب من والد بسنت عدم السماح لابنتها بالتواصل مرة أخرى مع حفيدته جميلة، التي تؤدي دورها بسنت أبو باشا.

موضوعات مقترحة

على صعيد آخر، يكتشف عمر، الذي يجسده خالد شباط، أنه تعرض للنصب ولكن يجد الحل لهذه المشكلة. فيما يحاول محمود، الذي يلعب دوره يوسف عثمان، التحدث مع جميلة، ولكنه يتلقى صفعة قوية على وجهه.

على الجانب العائلي، يسعى عرفان، الذي يجسد دوره صلاح عبد الله، لإيجاد تركيبة جديدة، ويطلب من زوجته علية، التي تؤديها سماء إبراهيم، عدم الاقتراب من أدواته. 

وفيما يخطط المحامي مصطفى، الذي يلعب دوره مصطفى حشيش، لتقديم مستندات تدين عبد البديع، الذي يقوم بدوره هشام إسماعيل، يتلقى عبد البديع إنذارًا من الضرائب.

تتطور الأحداث بشكل مثير حيث يتعرض عمر لنعناعة، التي تلعب دورها جومانا مراد، ويحاول بيع صفقة لها، لكن تنهار نعناعة وتوبخ فلة، التي تؤدي دورها هنادي مهنا، بسبب فيديو رقص على تطبيق تيك توك.

وفي تطور مفاجئ، تطلب منال، الشخصية التي تؤديها وفاء صادق، من بهجت أن يسامح زوجها عبد البديع، وتطلب منه إدارة السنتر بنفسه. بينما يطلب عرفان، الذي يجسده صلاح عبد الله، مساعدة بهجت في الوصول لسر خلطته الجديدة من صاحبها الأصلي.

في نهاية الحلقة، يتلقى بهجت مكالمة مريبة، مما يدفعه للاستفسار عنها من عمر بتساؤل: "بتسرقني يا عمر؟".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة