Close ad

"اختفاء أموال والدة عرب".. أحداث مثيرة في الحلقة ٦ من مسلسل "حق عرب"

17-3-2024 | 01:50
 اختفاء أموال والدة عرب  أحداث مثيرة في الحلقة ٦ من مسلسل  حق عرب جق عرب
مها محمد

توالت أحداث الحلقة ٦ من مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي، حيث قامت رضا "وفاء مكي" بتهديد حنان "دينا فؤاد" بكشف أمرها وفضحها إذا لم تكمل عملها غير المشروع، ولم تجد حنان مفرا من عدم إطاعة أوامرها ، وأثناء قيامها بالمتفق عليه وسرقة التليفون من الشخص الذي ركبت معه السيارة، تجمع عدد كبير من الناس حولهم، من بينهم كان والد رباح "وليد فواز" الذي تعرّف عليها بمجرد أن رآها، فهل سيفضح أمرها؟ هذا ما سيتضح خلال الحلقة السابعة. 

موضوعات مقترحة

وكشفت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب، الكثير من الأحداث، حيث اكتشفت ماجدة "سلوى عثمان" اختفاء النقود التى كانت تضعها فى خزانتها، وأول من شكت فيه هو ابنها على "محمد أحمد ماهر"؛ لأنها أبلغته بمكان تلك النقود، كما أبلغته أن عرب "أحمد العوضى" كان قد تركها من أجل على أخيه حتى يستطيع فتح مكتب المحاماة. 
 
وبالفعل عندما تحدثت إليه ماجدة لتسأله على النقود أخبرها أنه بالفعل أخذها ودفعها مقدماً للمكتب، وطالما عرب قد تركها له فبالتأكيد هى من حقه.

 
وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عرب السويركى رجل شريف، ويعد عرب أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة