Close ad

خلاف بين تامر شلتوت وأحمد العوضي في الحلقة السادسة من "حق عرب"

17-3-2024 | 00:33
خلاف بين تامر شلتوت وأحمد العوضي في الحلقة السادسة من  حق عرب تامر شلتوت
مها محمد

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب خلاف وقع بين تامر شلتوت وخطيبته أنغام "كارولين عزمي بسبب تفكيره طوال الوقت في المشروعات والأموال وعدم الإكتراث للحديث معها، مؤكدًا لها أنه لا تعنيه المشاعر والحب. 

موضوعات مقترحة

وبعد أن تركته خطيبته وذهبت إلى منزلها تبعها تامر حتى تشاجرا سويًا في الشارع، ليحاول عرب السويركي "أحمد العوضي" أن يفض الخلاف بينه وبين خطيبته، ويخبره أن ما يفعل غير مقبول وأنه لا يمكن أن يمد يده عليها في منطقتها ولا خارجها حتى. 

وبعدها أخبر تامر خيبته أنه جعلت من يسوى ولا يسوى يتدخل بينهما إلا أن عرب أخبره أن ما يفعله غير مقبول وأنه يجب أن يذهب لمقابلة والدها وإن ليفض في الأمر بين تامر وخطيبته. 

وأشتكى تامر شلتوت من عرب السويركي أنه تعامل معه بطريقة لا تليق في وسط المنطقة، ولكن والدها أخبره أن عرب حاول احتواء الأمر وأنه لو كان شخص أخر لكن تعامل معه بطريقة مختلفة.

أبطال مسلسل حق عرب 

حق عرب من بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة