Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة السابعة.. شيماء تصطدم بمفاجأة حول وفاة خالها

17-3-2024 | 00:56
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة السابعة شيماء تصطدم بمفاجأة حول وفاة خالها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» تكتشف سلمى أبو ضيف «شيماء» أن خالها على قيد الحياة. 

موضوعات مقترحة

خلال تواجدها في حفلة افتتاح مطعم طارق الذي يلعب دوره الفنان محمد حاتم بعد دعوة البلوجر  «كاميليا- هند عبد الحليم» لها،  تبدو رسائل تصل لهاتف شيماء طوال تواجدها في الحفلة من رقم مجهول مضمونها أن تحضر شيماء في مكان بخلف الشاشات المتواجدة بالحفل والإ ستحدث كارثة كبرى. 

تذهب شيماء خلف الشاشات وتتحدث لشخص يقف مستديرا بظهرا وتساءله أنت مين؟ فيستدير تجاهها خالعا لنضارة سوداء يرتديها فتكتشف أنه خابها «بندق» الذي أعلن عن انتحاره قبل حلقتين مما يصيبها بدهشة كبيرة. 

خلال الحلقة يكتشف عالم صناع التيك توك خلال تواجدهم في حفل افتتاح المطعم، حيث تدخل الهام صفي «هبة تاتو» إلى الحفلة بالقوة وتقوم ببث فيديو ينتقد الحفل بعد تهكم أحد مقدمي الاستاند أب كوميدي عليها بالحفل. 

تشعر فرح يوسف «آمال» بخوف وتوتر شديد على شقيقاتها الفتايات وتشعر بالقلق عليهم كما تتحدث لوالدتها عن ضرورة أن تضع في اعتبارها الاهتمام بهم،  كما تظهر في بداية الحلقة كخلفية «فلاش باك»  تتحدث إلى المحامية التي تتولى الدفاع عن قضية شقيقتها شيماء التي لم تضح بعد أنها السبب فيما حدث وانها كان من المفترض أن تقوم بدورها كشقيقة كبرى لشقيقتها. 

مسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة