Close ad

"أحمد زاهر يدفن مي عمر حية".. تفاصيل أحداث الحلقة 7 من "نعمة الأفوكاتو" | صور

17-3-2024 | 00:55
 أحمد زاهر يدفن مي عمر حية  تفاصيل أحداث الحلقة  من  نعمة الأفوكاتو  | صورمسلسل نعمة الأفوكاتو
مها محمد

شهدت الحلقة 7 من مسلسل نعمة الأفوكاتو العديد من الأحداث المثيرة، منها قيام صلاح وسارة بدفن نعمة «مي عمر» حية بالمقابر.

موضوعات مقترحة

وتبدأ أحداث الحلقة 7 من مسلسل نعمة الأفوكاتو باعتقاد كل من صلاح «أحمد زاهر» وسارة «أروى جودة» أن نعمة «مي عمر» قتلت، ومن ثم يفكران في إيجاد حل للتخلص من جثتها، لينتهي بهما التفكير إلى دفنها في مقابر أسرة سارة.

ومن ثم تحركا بالسيارة إلى المقابر بعد أن وضعا جثة نعمة «مي عمر» في شنطة السيارة، وبعد وصولهما تفاجئا بتواجد حارس المقابر حودة، الذي تشكك في زيارتهما للمقابر في ذلك الوقت المتأخر، وبدأ يسألهما عن سبب مجيئهما في هذا الوقت ولماذا لم ينتظرا للصباح، لتخبره سارة «أروى جودة» أن السبب هو حنينها إلى والديها ورغبتها في قراءة القرآن على روحهما.

وتتابع أحداث الحلقة 7 من مسلسل نعمة الأفوكاتو ويعرض حودة على سارة المساعدة، ولكنها ترفض ويظهر على ملامحها الارتباك وتطالبه بالذهاب إلى النوم لأن الوقت تأخر، وبالفعل يذهب ولكنه يختبىء خلف السور ويكشف مخططهما ولكن لا يواجههما.

وفي مشهد آخر يقوم صلاح «أحمد زاهر» وسارة «أروى جودة» بحرق كل متعلقات نعمة «مي عمر» وأيضًا قاموا بحرق السجادة التي لفوا بها الجثة.

كما كشفت الأحداث عن عدم وفاة نعمة حيث ظهرت في أحد المشاهد وهي تفيق من حالة الإغماء وكانت تواجه صعوبة في التنفس، لتجد نفسها داخل مقبرة فتصاب بصدمة، ولكنها سرعان ما تحاول الخروج، لتجد في وجهها حودة حارس المقابر الذي اصطحبها إلى منزله وقام بإسعافها ومن ثم نقلها المستشفى لتستكمل علاجها.

وذهب محمد مساعد نعمة بعد أن علم باختفائها لـ سارة ليسألها عن مكان نعمة ويهددها بأنه سيخبر الشرطة واتهمها بأنها وراء اختفاء نعمة، وتكذب عليه وتخبره بأن نعمة في ورطة ويحاول صلاح أن يخرجها، ليخبرها بأنه لا يصدق كلامها.

كما ذهب صلاح «أحمد زاهر» زوج نعمة «مي عمر»، وحرر محضرا بتغيبها، وعثرت الشرطة على جثة سيدة مجهولة الهوية ملقاة بنهر النيل، وأحضر رجال الشرطة صلاح للتعرف عليها ليخبرهم أنها جثة زوجته نعمة، ليقطع حديثهما دخول والد نعمة ولكن صلاح سرعان ما يقوم بإدخال الجثة الثلاجة ويمنعه من رؤيتها حتى لا ينكشف أمره.

وأخبر صلاح ضابط الشرطة أن نعمة انهارت بعد معرفتها بزواجه عليها لتقرر الانتحار، ويتابع صلاح بأن نعمة أرسلت له رسالة لتخبره أنها ستنتحر، وشيع جثمان نعمة المزعوم إلى مثواه الأخير، وسط انهيار الجميع.

وانتهت أحداث الحلقة 7 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بظهور نعمة بمنزل حودة حارس المقابر وهي تروي له ولأسرته تفاصيل وقعة الاعتداء التي تعرضت لها من قبل زوجها صلاح «أحمد زاهر»، وتقرر مي عمر الانتقام من زوجها.


مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسل نعمة الأفوكاتو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: