Close ad

أسلوب جديد يستخدمه مختار أبوالمجد مع أبنائه في الحلقة 6 من "إمبراطورية ميم"

16-3-2024 | 23:09
أسلوب جديد يستخدمه مختار أبوالمجد مع أبنائه في الحلقة  من  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

شهدت الحلقة 6 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، اجتماع أفراد عائلة مختار أبو المجد بزعامة ابنه مروان ويطلب منهم التصويت على بيع البيت ولكنهم لا يصلون لرأي، ويدخل عليهم والدهم مختار أبو المجد، فيتشاورون على أن يكون سرهم في بير ولا يتحدثون أمامه في موضوع بيع البيت. 

موضوعات مقترحة

وفي مشهد آخر نرى حلا شيحة، وابنتها وهي تبكي فتسأل البنت الأم عن كون والدها سوف يطردهم من المنزل ولكن الام تنفي لها مخاوفها ويدور حوار بين حبيبة وأمها مي (حلا شيحة). 
 
كانت قد شهدت الحلقة 6 إصرار مختار أبو المجد على عدم بيع منزله للمرة الثانية بعدما جددت الشركة العقارية عرضها عليه وعلي كل الرافضين لبيع منازلهم في المنطقة، وكانت الشركة العقارية قد ضاعفت الإغراءات وعرضت على مختار أبو المجد مبلغًا ماليًا أكبر ليبيع منزله، حيث وصل المبلغ لـ90 مليون جنيه وسط رفض مختار لمبدأ البيع، وتنتهي الحلقة على ذلك. 
 
كما شهدت الحلقة العديد من الأحداث الطريفة بين مختار أبو المجد وأولاده، كما شهدت الحلقةظهور علامات الإعجاب بين مختار أبو المجد (خالد النبوي) ومي (حلا شيحة)، وفي مشهد آخر نري كريم الدالي (محمد محمود عبدالعزيز) يتهجم على طليقته مي (حلا شيحة) بعد أن شاهد مختار (خالد النبوي) وهو خارج من منزلها.
 
 يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it. 
 
مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: