Close ad

مسلسل «كامل العدد +١» الحلقة السادسة.. العديد من المفاجآت في نهاية الأحداث

16-3-2024 | 23:08
مسلسل ;كامل العدد ١; الحلقة السادسة العديد من المفاجآت في نهاية الأحداثمسلسل كامل العدد
سارة نعمة الله

تصاب عائلة دينا الشربيني «ليلى» وزوجها شريف سلامة «أحمد» بالقمل، في أحداث مسلسل "كامل العدد".

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «كامل العدد +١»، تقوم ميمي جمال «الجدة فوزية» بوضع الجاز والقيام بتفلية القمل من رؤوس أحفادها بعد إصابتها حفيدها التوأم بالقمل وذلك وسط أجواء مرحة ممزوجة بالكوميديا. 

كما تصاب ليلى أيضًا بالقمل هي وزوجها أحمد كما يجعلها تقوم بتفليته هو الآخر لكن يسبق ذلك المشهد آخر تذهب خلاله ليلى إلى عيادة زوجها لترى وجوه السيدات التي تحضر لديه في عيادة التجميل الخاصة به،  كما تمنح له صورة تجمعهم سويا مع مولودهم الصغير «عمر» تضعها لديه على مكتبه حتى يعرف الجميع انه متزوج بناء على نصيحة الجدة فوزية. 

وخلال زيارة ليلى عيادة أحمد تدخل فجاءة حجرته لتجد الطبيبة المساعدة له «ملك» تجلس بجواره عن قرب شديد، ويقوم أحمد بتعريفها لزوجته مما يجعل الأخيرة تسلم عليها بحرارة كبيرة بعد أن تعرف انها ابنة طبيب وأستاذ قديم لزوجها أحمد. 

وفي نهاية اليوم تذهب ليلى للنوم  فيطرق هاتف زوجها رسالة تتجاهلها في البداية عندما تقرأ اسم ملك عليها في البداية ثم يبدأ الشك بداخلها فتفحها خلال نومه فتجدها أغنية ارسلتها له كان أحمد قد استمع إليها في العيادة وأبدى إعجابه بها،  مما يصيب ليلى بالذهول. 

مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة،  إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام،  تميم عبده وجيهان الشماشرجي،  صدقي صخر وآخرون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة