Close ad

«مسار إجباري» الحلقة السادسة.. وصية عمر البرنس للأبناء.. وبحث علمي هو سبب مقتل حبيبة الكردي

16-3-2024 | 22:37
;مسار إجباري; الحلقة السادسة وصية عمر البرنس للأبناء وبحث علمي هو سبب مقتل حبيبة الكرديمسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

يفاجئ أبناء محمود البزاوي «عمر البرنس»  بتركه وصية لهم في جاكيت قديم له، وذلك في الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري، وبالصدفة تجتمع زوجتيه صابرين «إحسان» وبسمة «عنايات» وذلك بعد تعرض منزل كلاهما للاعتداء والتدمير بعد أن قام رجال محسن منصور «مسعد» بتفتيش منزلهما في الحلقة الماضية. 

موضوعات مقترحة

يقرأ عصام عمر «علي» وصية والده فيشعر بحزن كبير بسبب كلام والده الذي أبدى ندمه على عدم التقرب منه مما يسبب تأزم لعلي الذي يتحدث لشقيقه حسين «أحمد داش» ويؤكد له أنه كان يتعامل معه بشكل سيئ. 

يستمر المحامي مجدي حشيش «رشدي الشامي» في محاولة السيطرة على أبناء عمر البرنس،  حيث يلتقي حسين بجوري بكري «سناء» زوجة الطبيب المتورط في مقتل حبيبة الكردي «صفوت مصباح»  وهي سيدة أعمال تبدي تحمسها الكبير لسيارة الطعام الخاصة به نظرا لإعجابها الشديد بفكرة مشروعه، وذلك بعد أن طلب منها مجدي حشيش ذلك في الحلقة الماضية. 

أما علي فيتحدث معه مجدي حشيش على ضرورة تركه للدروس التي يعطيها طلاب كلية حقوق لمساعدتهم ويؤكد له أن هذا أمر لابد أن ينفذه،  وانه سيقوم بصرف جزء من أتعابه في العمل معه، في محاولة للسيطرة عليه. 

في الوقت نفسه يقوم محسن منصور «مسعد» بسداد ديون عمر البرنس ويأخذ الشيكات والاوراق الهاصة به ويطلب من الأشخاص التي قام بالسداد لها عدم إعلام ابناؤه في محاولة أخرى للضغط عليهم ووضعهم تحت سيطرة المحامي مجدي حشيش الذي يعمل لصالحه. 

في الوقت ذاته تؤكد مي الغيطي (خاديجية) ابنة خالة الطبيبة المقتولة حبيبة الكردي خلال لقاءها مع علي أن هناك شركة أدوية فاسدة كانت ابنة خالتها تجري ابحاثا ضدهم، ويطلب منها علي ان تساعده في الوصول لهذه الأبحاث حتى يمسك خيطا بالقضية. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة