Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة السادسة.. أبناء عمر البرنس يصلون لقاتل والدهم ومفاجأة في انتظارهم

16-3-2024 | 21:32
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة السادسة أبناء عمر البرنس يصلون لقاتل والدهم ومفاجأة في انتظارهممسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

مفاجأة جديدة تنتظر أبناء عمر البرنس ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «مسار إجباري» تجبر الشقيق الأكبر عصام عمر «علي» على التخلي عن مهتمه ووصية والده بالبحث عن دليل براءة الدكتور صفوت مصباح المتورط في قضية قتل حبيبة الكردي. 

موضوعات مقترحة

خلال أحداث الحلقة، يتعرف عليّ «عصام عمر» وحسين «أحمد داش» على مكان الممرض الذي قام بقتل والدهما داخل المستشفى، وذلك بعد أن يقوم «عصام الجن» الشاب الذي يقوم بتهكير جهاز «الريس مسعد» بالتوصل لرقمه هذا الممرض من تليفونه. 

يعطي حسين الرقم إلى حبيبته «لمى»  بعد أن يحكي لها أنه يريد الوصول لتفاصيل أكثر عن هذا الرقم الخاص بالممرض حيث يوهمها بأنه شخص قام بضربه ويريد آخذ حقه منه،  فتؤكد له «لمى» أن خالها يمكن أن يساعدها في الوصول لمعلومات عن هذا الشخص. 

بالفعل تصل لمى لعنوان الرجل،  فيذهب علي وحسين إلى منزل الشخص القاتل لوالدهم لكنهم فور صعودهم لشقته يجدوه مقتولا فيخرجان ويهرولان تجاه الشارع سريعا وبعد ركوبهم في سيارة ميكروباص فيكتشف علي أن محفظته سقطت.

يشعر علي بخوف وتوتر شديد بعد سقوط المحفظة التي تحتوي على جميع أوراقه الرسمية مما يجعله يقرر أنه سيبتعد عن طريق الوصول للدليل الذي  يخفيه والده في قضية مقتل حبيبة الكردي، لخوفه من إيجاد محفظته وإتهامه بقتل هذا الشخص القاتل لوالدهم بعد أن تعرفت عليه إحدى جيران القتيل هلال جريه مسرعا على السلم، مما يجعله يشتبك مع شقيقه حسين الذي يؤكد له أنها وصيته لكن علي يتمسك برأيه لكونه يرى أن أمامه مستقبل بخلاف والدته وأشقاؤه الذي أصبح مسئولا عنهم في حين أن شقيقه لا يوجد لديه ما يشغله. 

ويكتشف بعد ذلك خلال حديث رشدي الشامي «المحامي مجدي حشيش» مع مساعده محسن منصور «مسعد» أن الأخير قام بتصوير علي وحسين داخل شقة الشخص الذي استأجروه حتى يكون دليل إدانة عليهم. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة