Close ad

لـ 6 أيام مقبلة.. الأرصاد تحذر من طقس سيئ وأمطار |صور

17-3-2024 | 00:04
لـ  أيام مقبلة الأرصاد تحذر من طقس سيئ وأمطار |صورأمطار - أرشيفية
دينا المراغي

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تتعرض لها البلاد اعتبارًا من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل يصاحبها سقوط أمطار شديدة ونشاط للرياح يزيد من الشعور ببرودة الطقس. 

موضوعات مقترحة

أما عن حالة الطقس من غد الأحد وحتى الجمعة المقبل، فهو بحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية مائل للدفء غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب سيناء، وحار على جنوب الصعيد أما عن حالة الطقس ليلا فهو بارد على كافة الأنحاء.

شبورة على الطرق السريعة 

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي تكون شبورة مائية من يوم الأربعاء المقبل وحتى الجمعة، على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

ارتفاع الأمواج 

بالنسبة للبحر الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

الأمطار ونشاط الرياح

كشفت الأرصاد الجوية عن سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، بالإضافة إلى تعرض البلاد لنشاط للرياح على كافة الأنحاء، يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة من اليوم السبت وحتى الثلاثاء المقبل:


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة