Close ad

التحالف الوطني للعمل الأهلي: نستهدف دعم 20 مليون مواطن تقريبا خلال شهر رمضان

16-3-2024 | 15:27
التحالف الوطني للعمل الأهلي نستهدف دعم  مليون مواطن تقريبا خلال شهر رمضانالتحالف الوطني للعمل الأهلي
أ ش أ

أكد الدكتور طلعت عبدالقوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف يستهدف دعم قرابة 20 مليون مواطن خلال شهر رمضان الجاري بتكلفة 2 مليار جنيه تقريبا ما بين تقديم المساعدات الغذائية ومساعدات مادية وقوافل طبية.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور عبدالقوي - في مداخلة لقناة (إكسترا نيوز) الإخبارية - "إن التحالف الوطني الذي يضم 32 جمعية ومؤسسة معنية بالخدمات والمساعدات والتنمية قام بالاستعداد على قدم وساق لاستقبال شهر رمضان من أجل استهداف كل الأسر الأكثر احتياجا ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين ومساعدة الدولة المصرية في التصدي للأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم "، مشددا على استمرار التحالف في تقديم تلك المساعدات حتى آخر الشهر الفضيل.

وأضاف أنه يتم تقديم المساعدات للأسر المستهدفة وفق قاعدة بيانات التحالف الوطني المدققة والتي يتم تطويرها وتنقيتها باستمرار بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ونحن ملتزمون بتلك القاعدة.

وأوضح أن التحالف الوطني يقوم بمبادرات غير مسبوقة ولم تشهدها مصر من قبل، مشيرا إلى أن استهداف 20 مليون مواطن ليس بالعدد القليل، حيث تم توزيع كراتين رمضان على مليون و753 ألف أسرة تقريبا، بالإضافة إلى القوافل الطبية متعددة التخصصات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة