Close ad

مسلسل "زمن العجاج": تجربة إنتاجية مهمة ترسخ قيمة الدراما الخليجية| صور

16-3-2024 | 11:17
مسلسل  زمن العجاج  تجربة إنتاجية مهمة ترسخ قيمة الدراما الخليجية| صور مسلسل زمن العجاج
مي عبدالله

أكد عدد من نجوم المسلسل الخليجي "زمن العجاج" على أهمية هذا العمل كتجربة إنتاجية تليق بأسماء الدراما الخليجية، مشيرين إلى الجهد المبذول في الحفاظ على المعايير الإنتاجية والفنية العالية المستوى يتم عرض هذا العمل الجديد حصرياً خلال شهر رمضان 2024 على منصة TOD.

موضوعات مقترحة

صرح الفنان الكبير جاسم النبهان بأن مسلسل "زمن العجاج" يمثل إضافة حقيقية لمسيرته الفنية؛ حيث يقدم أداءً مميزًا من خلال شخصيته "المختار"، ويتعامل مع صراعات وظروف معقدة بفضل السيناريو المتميز من كتابة إيمان السلطان وإخراج جاسم المهنا.

وأشار المنتج والمخرج عبدالله بوشهري إلى أن "زمن العجاج" يعتبر نتاجًا لأكثر من عامين من التحضير والتخطيط، مؤكدًا على أنها تجربة إنتاجية تحمل رؤية واضحة تهدف إلى تقديم صناعة درامية خليجية متميزة.

من جانبها، أعربت الفنانة منى حسين عن إعجابها بشخصيتها "وجدان" في المسلسل، حيث تمثلت فيها قضايا مهمة وموضوعات عصرية، وأكدت على الجهد الإنتاجي الكبير الذي وضعه عبدالله بوشهري خلف الكواليس.

وأضاف الفنان حسين المهدي أن "زمن العجاج" يمثل مرحلة جديدة في تاريخ صناعة الإنتاج التلفزيوني في المنطقة، معبرًا عن التحديات التي تواجهها هذه التجربة من خلال شخصياتها وأحداثها.

وأخيرًا، أكد المخرج جاسم المهنا أن مسلسل "زمن العجاج" يمثل إضافة هامة للدراما الخليجية، مشيرًا إلى جهد الإنتاج الكبير والمضمون الفني الغني الذي يتمتع به العمل.

"زمن العجاج"يعد بأن يكون مسلسلًا مميزًا يحمل في طياته تطلعات إنتاجية عالية، ويشكل خطوة نحو تقديم صيغ درامية متميزة تليق بالساحة الفنية الخليجية والعربية.


 مسلسل  زمن العجاج مسلسل زمن العجاج

 مسلسل  زمن العجاج مسلسل زمن العجاج

 مسلسل  زمن العجاج مسلسل زمن العجاج

 مسلسل  زمن العجاج مسلسل زمن العجاج

 مسلسل  زمن العجاج مسلسل زمن العجاج

 مسلسل  زمن العجاج مسلسل زمن العجاج
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: