Close ad

الموسيقار خالد الكمار يقدم 4 أعمال متنوعة في موسم رمضان 2024

16-3-2024 | 12:54
الموسيقار خالد الكمار يقدم  أعمال متنوعة في موسم رمضان  خالد الكمار
مي عبدالله

للعام الرابع على التوالي، يقدم الموسيقار خالد الكمار مجموعة من الأعمال الدرامية المميزة في موسم رمضان 2024؛ حيث يشهد حضوره البارز في عدة مسلسلات متنوعة.

موضوعات مقترحة

يُعتبر مسلسل "عتبات البهجة" الذي يشارك فيه الكمار من أبرز الأعمال التي يقدمها في هذا الموسم؛ حيث يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن من بينهم جومانا مراد وصلاح عبد الله، ويأتي المسلسل بمعالجة درامية مميزة لرواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد.

ويقدم الكمار أيضًا أول أعماله في الدراما السورية من خلال مسلسل "ولاد بديعة"، الذي يضم نخبة من نجوم الفن السوري بقيادة النجمة سلافة معمار وسامر إسماعيل، ويأتي من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج المخرجة السورية رشا شربتجي.

ومن بين الأعمال الكوميدية التي يقدمها الكمار هذا العام مسلسل "بابا جه" بطولة النجم أكرم حسني ونسرين أمين ومحمود البزاوي وسما إبراهيم، ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

وفي النصف الثاني من شهر رمضان، يأتي مسلسل "بدون سابق إنذار"، بطولة النجم آسر ياسين وعائشة بن أحمد، ويشارك الكمار في تقديم الموسيقى التصويرية لهذا العمل الذي يعد واحداً من أبرز الأعمال المنتظرة لهذا الموسم الرمضاني.

بهذه الأعمال، يستمر خالد الكمار في تقديم موهبته الفنية المتنوعة والمميزة، ويثبت قدرته على اختيار الأدوار المناسبة وتقديم أداء متميز في كل عمل يشارك فيه، مما يجعل موسيقاه عنصرًا أساسيًا في نجاح الأعمال الدرامية التي يشارك فيها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: