Close ad

صلة رحم الحلقة 6.. أسماء أبو اليزيد توافق على تأجير الرحم

16-3-2024 | 02:28
صلة رحم الحلقة  أسماء أبو اليزيد توافق على تأجير الرحمصلة رحم
أحمد نصار

استمر دكتور حسام "إياد نصار"، في الحلقة السادسة من مسلسل صلة رحم، في محاولاته لتحقيق حلم الأبوة، بأي طريقة مهما كانت النتيجة، وبعدما عثر على فتاة بمساعدة الممرضة سهام "هبة عبد الغني"، وظن أن حلمه سوف يتحقق لكن يضيع الأمل باكتشافه إصابتها بورم ليفي يزيد من نسبة تعرضها لاجهاض.

موضوعات مقترحة

بعد ذلك وجد فتاة أخرى كانت ممرضة في عيادة الدكتور خالد "محمد جمعة"، ويبحث عنها ليجدها تعمل مطربة في كباريه وبعد الجلوس معها وجد أن هذه السيدة ليست مناسبة أن تحمل جنينه في رحمها.

ويعود حسام مرة أخرى ويتواصل مع الممرضة سهام ويطلب منها توصيله بحنان "أسماء أبو اليزيد"، وبالفعل وصلها لها وحاول إقناعها، لكنها قالبت حديثه بالرفض التام بسبب وجود حرمانية في الأمر، لتتركه وترحل لكن بعد رحيلها تجد زوجها الذي خلعته يحدثها ويهددها أنه وجد مكانها ويرسل لها فيديو من أمام منزلها ليؤكد لها أنه قادر على إيجادها وإيذائها.

وبعد حدوث ذلك تخشى أسماء أبو اليزيد من أذية زوجها السابق فتقرر ألا تعود إلى منزلها وتتحدث إلى حسام، وتخبره أنها موافقة على تأجير رحمها وبدء هذه الرحلة معه لكن بعد تأكيده لها أن الأمر لا يوجد به حرمانية وبالفعل يؤكد لها ذلك ويقنعها بالموافقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة