Close ad

الحلقة 5 "بيت الرفاعي".. ياسين يستعد لمواجهة فاروق رغم هروبه | فيديو

16-3-2024 | 01:37
الحلقة   بيت الرفاعي  ياسين يستعد لمواجهة فاروق رغم هروبه | فيديومسلسل بيت الرفاعي
مصطفى طاهر

زاد إيقاع الأحداث سخونة في الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، مع اجتماع عائلة الرفاعى.

موضوعات مقترحة

وعرض مسلسل بيت الرفاعي في الحلقة 5 منذ قليل عبر قناة on، وشهدت تطورا كبيرا في الأحداث، وساعدت "حلويات" ميرنا جميل،  "ياسين" أمير كرارة، في إحضار شريحة اتصالات له حتى يستطيع التواصل مع عائلته، في ظل هروبه من الشرطة.

وخرج شقيق ياسين وكيل النيابة "تامر نبيل" من السجن بعد الإعفاء عنه من تهمة تهريب شقيقة ياسين من شاحنة الترحيلات المتجهة إلى السجن.

وطرد فاروق "أحمد رزق" كل من شقيق ياسين ووالدته "صفاء الطوخي" من بيت الرفاعي، بعدما كتب محمود الرفاعي والد ياسين "أحمد فؤاد سليم" كل أملاكه لفاروق قبل وفاته .

انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي بمعرفة ياسين من طليقته أن فاروق طرد والدته واخوته، وأتصل ياسين على فاروق وأخبره أنه سيعود إلى القاهرة لمواجهته.

وكان الجميع قد شكك في الوصية التي أعطت الإرث لفاروق في الحلقة الماضية وأشتعلت الأحداث.

وهدد فاروق عمه عبد الحميد بعدم الحديث في الموضوع وطرده من المنزل وأخبره بأنه إذا عاد للمنزل سيقتله.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً.

وشهدت الأحداث سابقا القبض على ياسين الرفاعى (أمير كرارة) بتهمة قتل والده الحاج والده محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم)، ولكنه هرب بعد التحقيق معه.

وكشفت أحداث المسلسل عن بيت الرفاعى وكبير العائلة محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) رجل الخير الذي يساعد الناس ومتزوج من ليلى (صفاء الطوخى) ولهما 4 أبناء.

المسلسل بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس.

بيت الرفاعي من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجى، وتدور الأحداث حول صراعات العائلة على الميراث.


مسلسل بيت الرفاعي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة