Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة السادسة.. الغيرة تحرق قلب "نسمة" من شقيقتها "شيماء"

16-3-2024 | 00:06
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة السادسة الغيرة تحرق قلب  نسمة  من شقيقتها  شيماء مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

تطورات كبيرة تعيشها سلمى أبو ضيف «شيماء» على صعيد حياتها المهنية والعاطفية؛ حيث تبدأ في تقديم إعلانات لمحلات ملابس أكثر فخامة وبمقابل مادي أكبر، وذلك ضمن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» تشعر ليلى زاهر «نسمة الكاريزما» بالغيرة من شقيقتها شيماء بسبب صعود نسب المشاهدة على فيديوهاتها ومنحها العديد من العروض والإعلانات، حتى إنه في خلفية أحداث الحلقة تفتتح بفلاش باك يؤكد غيرة وحقد شقيقتها منها. 

يبدأ زميل شيماء، يوسف عمر «حسن» والذي كانت تحلم بالارتباط به بالتقرب منها والتلويح بإعجابه لها في الوقت الذي يهجر فيه شقيقتها نسمة التي كانت على علاقة سابقة به. 

يشعر والد شيماء بحزن كبير بعد اهانته في المطعم الذي يعمل به بعد سكبه الملوخية على قدم إحدى الزبائن بدون قصده ويزيد من آلم المشهد وجود والدته معه. 

تنتهي الأحداث بذهاب شيماء لحفل افتتاح أحد المطاعم الكبرى دعتها إليه البلوجر كاميليا ويبدو أنه سيكون نقلة نوعية في حياتها خلال الفترة المقبلة. 

مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة