Close ad

مسلسل "محارب" الحلقة 5.. حسن الرداد يهرب من السجن ليأخذ بثأر والدته

16-3-2024 | 00:06
مسلسل  محارب  الحلقة  حسن الرداد يهرب من السجن ليأخذ بثأر والدتهمسلسل محارب
مها محمد

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "محارب" بمشاجرة الفنان ماجد المصري مع الفنانة نرمين الفقي وطلبه إعادتها لابنها للمنزل حتى لا يعثر عليه حسن الرداد ويقتله، لتجرى الفنانة نرمين الفقى اتصالا هاتفيا بابنها وتطلب العودة للمنزل فورا، بعد علمها بهروب حسن الرداد ابن السيدة التى قتلها ابن نرمين الفقى من السجن، ليترك ابنها أصدقاءه ويذهب مسرعا إلى المنزل.

موضوعات مقترحة

وطالب الفنان ماجد المصري من مدير أعماله التضييق على حسن الرداد بعد أن هرب من السجن، حتى لا يعثر عليه الإعلام وتتحول القضية للرأي عام، حيث يقبل ماجد المصرى على انتخابات بالمسلسل قائلا: "عاوز البلد كلها تعرف أن الولاد ده شيطان لحد ما يجي لينا راكع ويتنازل عن القضية".

وخلال أحداث الحلقة استعد الفنان أحمد زاهر للخروج من المستشفى بعد شفائه ولكن الفنانة منة فضالى طلبت منه عدم الخروج من المستشفى حتى استكمال علاجه، ولكنه مازحها وخرجا مباشرة.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 5 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: