Close ad

"أزمة جديدة في منزل مختار أبو المجد" في أحداث الحلقة 5 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

15-3-2024 | 23:26
 أزمة جديدة في منزل مختار أبو المجد  في أحداث الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

شهدت الحلقة 5 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، العديد من الأحداث الطريفة بين مختار أبو المجد وأولاده، وما زال مختار أبو المجد (خالد النبوي) يرفض بيع منزله بالرغم أن المقابل مبلغ ضخم.

موضوعات مقترحة

وشهدت الحلقة ظهور علامات الإعجاب بين مختار أبو المجد (خالد النبوي) ومي (حلا شيحة)، وفي مشهد آخر نرى كريم الدالي (محمد محمود عبدالعزيز) يتهجم على طليقته مي (حلا شيحة) بعد أن شاهد مختار (خالد النبوي) وهو خارج من منزلها.

وكانت قد شهدت أحداث  الحلقة 4 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، رفض مختار أبو المجد مطالب أولاده ومزق ورقة الطلبات الخاصة بالميزانية المالية، ويوافق على بعض المطالب علي مضض ويعد بدراستها على حدة، وجاء ذلك اللقاء بعد لقاء سابق جمع مروان ( نور النبوي ) بوالده مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) ليبلغه بأنه وأشقاؤه لهم مطالب وأن الوضع لن يستمر هكذا.

كما شهدت الحلقة عرض الشركة المختصة بتنفيذ كومباوند في المعادي على كريم الدالي ( محمد محمود عبد العزيز) مليون دولار ليكون الوجهة الإعلانية لمشروعهم ولكنهم اشترطوا عليه أيضا اقناع زوجته مي ببيع منزلها.

وشهدت أيضا الحلقة ظهور المخرج عمر زهران في شخصية المحامي ضياء ويحاول مساعدة حلا شيحة ( مي ) في موضوع مشاكلها مع طليقها ، ويذهب معها للشركة التي ترغب في شراء منزلها ويحاول حصولها على حقوقها بالقانون ، وتؤكد مي لمندوبة الشركة أنها لن تبيع منزلها.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: